الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 05:49 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس جهاز مدينة السادات: استلام 26 عمارة من وحدات الإسكان الاجتماعى..والانتهاء من كامل المشروع بالمدينة يونيو المقبل

أكد المهندس خالد أبوالعطا، رئيس جهاز مدينة السادات، أنه تم استلام 26 عمارة حتى الآن بعدد 540 وحدة سكنية كاملة التشطيب، ضمن وحدات برنامج الإسكان الاجتماعى التى يتم تنفيذها بالمدينة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تنسيق الموقع من أرصفة خرسانية وزراعات شجرية ومسطحات خضراء وخلافه .
وأشار إلى أن هذه الوحدات كاملة المرافق، من شبكات المياه والصرف الصحى واعمال الطرق, وقد تم الانتهاء من وصلات السخانات الشمسية ويبقى تركيب الخلايا الشمسية لتوفير الطاقة .
وأضاف رئيس جهاز مدينة السادات: مشروع الاسكان الاجتماعى الجارى تنفيذه بالمدينة عبارة عن 226 عمارة بعدد 4520 وحدة سكنية، كاملة التشطيب، من سيراميك للارضيات ولحوائط الحمامات والمطابخ، بالاضافة الى الحماية الامنية ضد السرقات بتركيب "كريتال" للأداور الارضية .
وقال المهندس خالد أبوالعطا: من المتوقع الانتهاء الكامل من مشروع الاسكان الاجتماعى بالمدينة والواقع فى المنطقة 25 السكنية خلال شهر يونيو المقبل, ولسرعة الانجاز فقد تم اسناد المشروع لـ6 شركات مقاولات يتم متابعتها بدقة من مهندسى ومشرفى الجهاز .
تجدر الإشارة إلى أن مدينة السادات من الجيل الاول فى المدن الجديدة، وتتمتع بمساحة 500 كيلو متر مربع فى موقع متميز، وتتخللها المسطحات الخضراء بكثافة داخل الكتلة السكنية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.