الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:14 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بتتخانق مع الرجالة.. معلومات عن نجلة الإعلامية رضوي الشربيني

رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

رضوي الشربيني الإعلامية المشاكسة دائما ما تنتقد الرجال في برنامجها، وجعلها تتصدر التريند في الكثير من الأحيان، وتتكلم عن حياتها الشخصية في أوقات قليلة، وتحافظ علي الظهور مع بناتها بشكل مستمر.

معلومات عن نجلة الإعلامية رضوي الشربيني

حقيقة زواج رضوي الشربيني 13 مرة

وقالت رضوى الشربيني، إن كثرة دفاعها عن المرأة عرضها لشائعات كثيرة ومنها أنها تزوجت حوالي 13 مرة أو ربما 17 مرة، ونفت هذه الشائعة وقالت أنها تزوجت مرة واحدة فقط.

وقالت رضوي الشربيني في لقاء تلفزيوني لها أن هناك التزامات للمرأة، في منزل زوجها، وأن هناك أمور، حتى لو تكن ملزمة فالزوجة لابد أن تعملها بطيب خاطر، لافتة إلى أن هناك الكثير من الناس تعتقد أنه لكي تنجح المرأة يجب أن يكون وراءها رجل، وهذا كلام غير صحيح.

رضوي الشربيني تتحدث عن تجربة الزواج مرة أخري

أشارت إلى أن مسألة خوضها لتجربة الزواج مرة أخري مجرد "اقتناع" لديها قائلة : "يوم ما ربنا سبحانه وتعالى، هيرزقني بالراجل اللي يحبني، ويقدرني، ويفهمني ويطبطب عليا، ويجبر بخاطري، ممكن أتجوزه".

وقالت أن الرجال في البداية يخافون منها، متابعة: "بعدين بقيت أنا مش عارفة إيه اللي حصل،، عايزة أقرب عشان أفهم إيه اللي جوه الصندوق".

علاقة رضوي الشربيني بزوجها قبل الطلاق

وتحدثت رضوي الشربيني عن فترة زوجها وقالت : "علاقتي بزوجي كانت علاقة محترمة، وأهله فيها كانوا نعمة الأب والأم، والعائلة كلها والصحاب ووالدتي، وأخويا والأولاد، وكل واحد فينا راح لحاله، وقصة اتقفلت وانتهت وخلصت".

وأكملت رضوي الشربيني حديثها وقالت : "الحب غير كاف للزواج، ولكن لو هناك مودة، ورحمة بينك وبين حد، وحسيتي أنه سكن جواكي، وأنتي سكنتي جواه، صدقيني أنا لو لقيت الحد ده، هتلاقي دبلته في إيدي فورا".

رضوي الشربيني تتحدث عن بناتها

وكشفت رضوي الشربيني عن كواليس علاقتها ببناتها، عن ابنتها الكبيرة تيا قالت: "بنتي الكبيرة هادية أوي ، وهانم، ومؤدبة، وأنا خايفة عليها جدًا"

وعلى عكس ابنتها الصغيرة "تمارا" علقت رضوي الشربيني: "بنتي تمارا هتبقى خليفتي في المستقبل وهتكمل المسيرة، وهتشوفوا أيام جميلة".

وتابعت رضوي الشربيني: "هتبسطكوا أكتر مني، وهتقول كلام أوحش مني، وبتتخانق مع الرجالة، وكل واحد بتتشاكس معاه، بتقوله أنا بنت رضوى الشربيني، عشان تأكد المعلومة كأني مربياهم في البيت إنهم يكرهوا الرجالة، بنتي الصغيرة مضيعاني، بس أنا مبسوطة بشخصيتها".

اقرأ المزيد:

خناقة حريم.. حكاية الحرب الكلامية بين ياسمين عز ورضوي الشربيني

قالت عنه بجح و مزواج.. حكاية رضوي الشربيني مع طبيب شهير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.