الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:53 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مركز المعلومات ينظم ورشة عمل حول التوقيع الإلكتروني

نظم مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء ورشة عمل تحت عنوان "التوقيع الإلكترونى وتأمين المحررات الداخلية الإلكترونية"، وذلك بحضور الدكتور- شريف حازم نور الدين- رئيس السلطة العليا للتصديق الإلكترونى بهيئة تنمية صناعة وتكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات، وممثلين عن مركز المعلومات بالقوات المسلحة.
وأكد الدكتور شريف محرم رئيس المركز خلال هذه الورشة على أهمية ومزايا التوقيع الإلكترونى في تأمين المراسلات الإلكترونية بوجه عام، وفى الدوائر الحكومية في المعاملات المالية والإدارية بوجه خاص.
من جانبه تحدث الدكتور شريف حازم رئيس السلطة العليا للتصديق الإلكترونى عن دور وزارة الاتصالات والجهود التي تبذلها في هذا الصدد لتعميم استخدام التوقيع الإلكترونى وإتاحته بأقل التكاليف وأيسر الوسائل لجميع المؤسسات والمواطنين على وجه سواء، كما قام ممثلو مركز المعلومات بالقوات المسلحة بإلقاء الضوء على تجربة القوات المسلحة في مجال استخدام التوقيع الإلكترونى بوحدات وإدارات القوات المسلحة وأساليب تأمينها، حتى يمكن الاسترشاد بها في المرحلة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.