الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:16 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الآثار: ”يا ريت” ..لم نصل لأى دلائل لوجود مقبرة الإسكندر الأكبر

نفى د. محمد إبراهيم وزير الآثار،ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بشأن الكشف عن دلائل جديدة تشير إلى وجود مقبرة الإسكندر الأكبر بموقع كوم الدكة بمحافظة الإسكندرية.
وأشار إبراهيم ، إلى أن بعثة المركز البولندي للآثار العاملة بموقع كوم الدكة، لم تعلن عن توصلها إلى أية دلائل أو حقائق أثرية في هذا الصدد، لافتا إلى أنه تلقى خطابًا رسميًا من مدير المركز البولندي، أكد خلاله أن ما تناقلته المواقع الإلكترونية من أخبار عارية تماما عن الصحة.
كما شدد وزير الآثار على ضرورة تحري الدقة في كل ما يذاع من أخبار، حتى لا تشر معلومات أثرية وعلمية مغلوطة، مشيرا إلى أن وزارة الآثار تعلن عن مختلف الاكتشافات الأثرية الحديثة مع التأكد من كافة التفاصيل الأثرية والتاريخية الواردة ببيناتها الصحفية، حرصا منها على نشر أخبار حقيقية تساهم في تعريف القارئ بتاريخ هذا البلد العريق وما يحظى به من كنوز أثرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.