الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريهانا تثير جمهورها بصورة عارية على ”تويتر”

حالة من الجدل أثارتها النجمة العالمية ريهانا، على مواقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"، بعد أن نشرت صورتها عارية الصدرـ ووضعتها كخلفية لصفحتها الشخصية.
وقد صدم الكثير من محبى وعشاق ريهانا لهذه التصرفات الغريبة التى تبدو أنها تتعمد أن تقوم بها أمام الكثيرين، وخاصة بعد ظهورها فى حفل (CFDA) مرتدية فستانا عاريا تماما، أظهر جسدها، وبالرغم من تلقى ريهانا سيلا من الانتقادات إلا أنها مازالت مستمرة فى مسلسل العرى والصور الجريئة، ومن المؤكد أن الحفلات القادمة لريهانا ستظهر فيها بنفس الفكرة.
يذكر أن ريهانا أطلقت مؤخرا عطرها الجديد فى باريس، والذى يحمل اسم "rogue"، فظهرت ريهانا بإطلالة مميزة بأحد المتاجر بالشانزيليزيه، حيث كان فى انتظارها عدد كبير من محبيها ومعجبيها إضافة إلى وسائل الإعلام التى رصدت خطواتها منذ اللحظة الأولى لظهورها.
ورغم هطول الأمطار قبل وصول ريهانا لحفل إطلاق العطر إلا أن توافد الكثيرون استمر لساعات طويلة معلنين أنهم جاءوا ليحتفلوا مع نجمتهم المفضلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.