الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 02:23 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الـ 12

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

توج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، للمرة الـ 12 في تاريخه والثالثة على التوالي.

واستفاد باريس سان جيرمان من خسارة موناكو مساء اليوم الأحد أمام أولمبيك ليون بثلاثية مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الفرنسي الممتاز.

وحصد باريس سان جيرمان اللقب، بعدما حصد 70 نقطة، ليتصدر ترتيب الدوري الفرنسي بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه موناكو، مع تبقي 3 جولات فقط على نهاية الموسم.

ومع خسارة موناكو اليوم، أصبح من المستحيل تصدره جدول ترتيب المسابقة، ليحسم نادي العاصمة الفرنسية اللقب قبل 3 جولات على انتهاء الموسم.

ونجح عدد من لاعبي باريس سان جيرمان في حصد اللقب لأول مرة في مسيرتهم وهم.. عثمان ديمبيلي - ماركو أسينسيو - غونسالو راموس - كولو مواني - برادلي باركولا - سيني مايولو - كانغ - مانويل أوغارتي - لوكاس بيرالدو - لوكاس هيرنانديز - سكرينيار - يورام زاغي - أرناو تيناس - إيثان مبابي - شير ندور

اقرأ أيضا:

الزمالك يتأهل إلي نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز علي دريمز بثلاثية نظيفة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة