الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 02:55 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سرى جدا ..لغز ”الكباب و الكفتة ” الذى ساعد الاخوان على اقتحام السجون و تهريب المعزول مرسى

فيما يعد من المواقف الطريفة التى تمثل لغزا فى القضية المثيرة قال الشاهد التاسع عشر مجدي سعيد أبومسلم توفيق، 40 سنة صاحب مطعم قريب من سجن وادي النطرون، في شهادته أمام المحكمة في قضية الهروب من سجن وادي النطرون، المتهم فيها مرسي وآخرين، إنه قبل اقتحام السجون بثلاثة أيام جاء إليه "إبراهيم حجاج"، القيادى الإخوانى بالمنطقة، وطلب منه تجهيز وجبات، وأرسل له شخصا حصل على 220 وجبة عبارة عن كباب وكفته وفراخ وأرز معمر وكان سعر الوجبة الواحدة "50 جنيه".
وعلق القاضى مداعبا الشاهد: "ده راجل كويس 50 جنيه بس الوجبة يا بلاش"، وأضاف الشاهد أن إبراهيم حجاج، استمر في طلب كميات كبيرة من الوجبات حتى بعد اقتحام السجن، وأنه انتقل للسجن رقم 1 عقب اقتحامه وشاهد المساجين يهربون حاملين أسلحة نارية ويقومون بعرضها علي المارة لبيعها مقابل نقود بسيطة فحصل منهم على 12 بندقية آلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.