الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:19 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 
بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، إذ يحل فريق توتنهام ضيفا ثقيلا على نظيره تشيلسي، خلال القمة النارية التي ستجمعهما مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024.

بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتنتظر جماهير المستطيل الأخضر على المستوى الأوروبي والعالمي، متابعة مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر، في ديربي لندن، وذلك الـ 26 المؤجلة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز" البريميرليج"، والذي يشهد صراعًا شرسًا من كبار إنجلترا على خطف اللقب والتأهل للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

مباراة تشيلسي وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي

وتنطلق مباراة تشلسي وتوتنهام بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء بتوقيت مصر والسعودية، الساعة العاشرة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من محبي الكرة الإنجليزية في كل أنحاء العالم.

مشاهدة مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتُنقل مباراة تشيلسي وتوتنهام عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل لأول لمنافسات الدوري الإنجليزي خلال السنوات، وتتولى قناة "beIN Sports HD1" إذاعة مباراة تشيلسي وتوتنهام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب الدورى الإنجليزى

يحتل تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 48 نقطة فيما يأتي فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضًا:

”ديربي ناري”.. موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.