الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 8 يونيو 2024 02:39 صـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو النصر يلتقي خبراء مشروع دعم مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا


التقى الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم صباح اليوم خبراء مشروع دعم مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا stem ، بحضور الدكتور رضا أبو سريع عضو مجلس إدارة مدارس المتفوقين ، الدكتورة هالة الصيرفي ، ومحمد سعد المشرف على قطاع التعليم العام والدكتور مجدي أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين .
استعرض الحاضرون خلال اللقاء التطوير في مناهج مدارس المتفوقين stem ، أساليب التقويم ، تدريب المعلمين الجدد بهذه المدارس .
أكد الوزير على أهمية مواكبة مناهج مدارس المتفوقين لأحدث النظم العالمية، وأوصى بإدخال جانب التقويم النفسي في هذه المناهج .
ووجه أبو النصر بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات لفتح مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الجديدة في الدقهلية والإسكندرية وأسيوط، وتابع الإجراءات التي تم اتخاذها في اختيار المدرسين الذين لديهم كفاءة التدريس في هذه النوعية من المدارس .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy