الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 10:25 صـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد 8 سنين حب.. سر إخفاء جميلة عوض قصة حبها للمونتير أحمد حافظ

جميلة عوض
جميلة عوض

احتفلت الفنانة جميلة عوض بزفافها على المونتير أحمد حافظ في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور كبير من الفنانين والأصدقاء والأقارب. جاء هذا الاحتفال بعد أيام قليلة من عقد قرانهما.

بداية قصة حب جميلة عوض وزوجها

تعرفت جميلة على أحمد في كواليس فيلم "هيبتا" عام 2016، حيث شاركت جميلة في الفيلم وكان أحمد هو المونتير. توطدت الصداقة بينهما بسرعة وتحولت لعلاقة عاطفية. في مسلسل "لا تطفئ الشمس" اعترف أحمد بحبه لجميلة، وقررا إبقاء علاقتهما بعيدة عن الأضواء للحفاظ على خصوصيتهما. استمرت هذه العلاقة لثماني سنوات حتى تم الزواج.

حفل عقد قران جميلة عوض

نشرت جميلة صورًا من عقد قرانها الذي كان حفلًا عائليًا بسيطًا بحضور الأهل والأصدقاء المقربين. كان الفنان عمرو يوسف من بين الحضور وشهد على عقد القران. ظهرت جميلة في غاية السعادة وهي تحتفل مع صديقاتها، حيث نشرت صورًا وهي توقع على العقد وأخرى مع أحمد وهو يحملها ويقبلها.

الإطلالة المثيرة للجدل

أثارت إطلالة جميلة في عقد القران جدلًا بين الجمهور، إذ ارتدت نفس الملابس التي ظهرت بها في مشهد من مسلسل "لا تطفئ الشمس"، والذي اعترف لها أحمد فيه بحبه لأول مرة. كان هذا الاتفاق بينهما لاسترجاع ذكرياتهم الجميلة.

مسيرة فنية مميزة

جميلة عوض، البالغة من العمر 33 سنة، ولدت في 6 أبريل 1991. هي ابنة المخرج السينمائي عادل عوض والفنانة راندا، وحفيدة الفنان محمد عوض. قدمت جميلة 15 عملًا فنيًا، وبدأت شهرتها من دورها في مسلسل "تحت السيطرة" مع نيللي كريم الذي عرض عام 2015. شاركت في العديد من المسلسلات والأفلام مثل "لا تطفئ الشمس"، "حرب أهلية"، "هيبتا"، "الضيف"، و"سبع البرمبة"، عملت مع أحمد حافظ في "الضيف"، "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، و"لا تطفئ الشمس"، بالإضافة إلى مسلسل "لانش بوكس" الذي عرض في رمضان 2024 مع غادة عادل.

المونتير أحمد حافظ

يعتبر أحمد حافظ من أبرز المونتيرين في مصر، وساهم في نجاح العديد من الأعمال الكبيرة مثل "الفيل الأزرق"، "تحت الوصاية"، "كيرة والجن"، و"فوي فوي فوي".

اقرأ أيضًا:

وقعت في حبه.. حكاية جميلة عوض مع أحمد حافظ (فيديوجراف)

قبل عقد قرانهما.. حكايات جميلة عوض وأحمد حافظ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy