الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 03:01 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل زفافهما غدًا.. أبرز الأعمال الفنية التي جمعت بين جميلة عوض وأحمد حافظ

جميلة عوض
جميلة عوض

تحتفل الفنانة جميلة عوض، غدًا بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عائلتهما وأصدقائهما المقربين، وفي السطور التالية نرصد أبرز الأعمال التي جمعتهما.

تعاونت الفنانة جميلة عوض، من قبل مع المونتير أحمد حافظ، في مسلسل لا تطفئ الشمس الذي عرض في شهر رمضان سنة 2017، وهو بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، محمد الشرنوبي، ريهام عبدالغفور، أمينة خليل، أحمد مالك، وكان يعمل معها ضمن فريق مونتاج المسلسل.

مسلسل "لا تطفئ الشمس"

المسلسل مستوحى من قصة الروائي والكاتب إحسان عبدالقدوس، ومعالجة كتابية تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، وهو بطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، أمينة خليل، أحمد مالك، جميلة عوض، وآخرون من النجوم.

فيلم هيبتا

وتعاونت معه أيضًا في فيلم هيبتا، الذي قدمت خلاله شخصية "دينا"، وهو بطولة ماجد الكدواني، عمرو يوسف، شيرين رضا، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، عمرو يوسف، كندة علوش، هاني عادل، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب محمد صادق، سيناريو وائل حمدي، إخراج هادي الباجوري.

واحتفلت الفنانة جميلة عوض، يوم الإثنين الماضي بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، بعدما جمعتها به علاقة صداقة قوية قبل أن يتحول الموضوع بينهما لقصة حب.


استطاع المونتير أحمد حافظ بكل سهولة أن يخطف قلب الفنانة جميلة عوض، وسوف يحتفلون بحفل زفافهما يوم الخميس المقبل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور أسرتهم وأصدقهم المقربين.

لم تكشف جميلة عوض، للجمهور نهائيًا عن دخولها في قصة حب، وفاجأت الجميع أمس بعد قرانها على المونتير أحمد حافظ.

عائلة جميلة عوض

جميلة عوض، تنتمي لعائلة فنية كبيرة فوالدها المخرج السينمائي عادل عوض، ووالدتها الفنانة راندا، وجدها الفنان محمد عوض، وجذبت الأنظار إليها عقب عرض مسلسل "تحت السيطرة" الذي عرض عام 2015، حيث قدمت خلاله شخصية هانيا، وكان هذا أول دور لها في مشوارها الفني.

أعمال جميلة عوض

وحققت جميلة عوض، نجاحات عديدة في السينما والدراما من خلال مشاركتها في مسلسل "تحت السيطرة"، "جريمة شغف"، "حرب أهلية"،"لا تطفئ الشمس"، "إلا أنا"، وأفلام "هيبتا"، "من 30 سنة"، "لف ودوران"، "سبع البرمبة"، "الضيف"، "بنات ثانوي"، "عروستي"، وفيلم "المحكمة".

معلومات عن المونتير أحمد حافظ

أما المونتير أحمد حافظ، هو نجل المهندس محمود حافظ، الذي كان يعمل مديراً لأستوديوهات الأهرام، وهو من أهم المونتيرين في الوسط الفني، فقد ترك بصمة واضحة، في الأعمال والسينمائية، منها: فيلم "كيرة والجن"،و "الفيل الأزرق 2"، "إن شاء الله ولد"، "ليلة قمر 14"، "العارف"، "فوي فوي فوي"، مسلسل "هجمة مرتدة"، "تحت الوصاية"، وبفضل هذه النجاحات، اختير للعمل في مسلسل مارفل "Moon Knight".

آخر أعمال جميلة عوض

ويعد آخر أعمال جميلة عوض السينمائية مشاركتها في فيلم "المحكمة"، وهو بطولة غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، سلوى عثمان، ليلى أحمد زاهر وغيرهم من الفنانين.


اقرأ أيضًا:

وقعت في حبه.. حكاية جميلة عوض مع أحمد حافظ (فيديوجراف)


قبل عقد قرانهما.. حكايات جميلة عوض وأحمد حافظ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy