الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر أول تصريح للعقيد أحمد محمد على بعد انتقاله الى قصر الرئاسة


فيما يعد اول تصريح له بعد انتقاله الى القصر الرئاسى أكد العقيد أحمد علي المتحدث العسكري السابق،إنه بالفعل متواجد حاليا في مؤسسة الرئاسة بعد التصديق على نقله، وخاصة بعد تعيين متحدث عسكري جديد للقوات المسلحة وهو العميد محمد سمير غنيم".
وأوضح أن الوظيفة التي سيقوم بها في مؤسسة الرئاسة لم تتحد بعد، ولم يعلم الدور الذي يقوم به ضمن الفريق الرئاسي الجديد، إذ إن الفريق الرئاسي للرئيس السيسي لا يزال في طور التشكيل، وسيعلن عنه في الفترة المقبلة، لكنه متواجد في مؤسسة الرئاسة إلي أن يكلف بمهام عمله رسميا. أنه تم التصديق على نقله بالفعل إلى مؤسسة الرئاسة، ضمن الفريق الرئاسي الجديد للرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن دوره بالرئاسة لم يتحدد بعد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.