الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 07:56 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. ”مزيكا” توزع أول ألبومات نجل مدحت صالح

تعاقد اليوم المطرب الشاب أدهم صالح ابن المطرب مدحت صالح مع شركة "مزيكا" على توزيع أول ألبوماته الغنائية، وقام أدهم بالتوقيع مع المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة "مزيكا" والمهندس "صالح أبو ليلة مدير عام التخطيط والمتابعة.
والألبوم الجديد يضم عددا من الأغنيات المتنوعة والحديثة ويتكون من "10" أغنيات من بينها "لا مابنساش" و"تيجى أو ماتجيش" و"قربنى ليك"، كتب كلمات الألبوم محمد مصطفى مالك والسيد على وهشام صادق وأحمد فؤاد والألحان أحمد يوسف وعبد الرحمن شوقى ومودى سعيد ومحمد مصطفى مالك والتوزيع الموسيقى محمد شفيق وعبد الرحمن شوقى وكيدو.
ويستعد حاليا أدهم لتصوير إحدى أغنيات الألبوم خلال الأيام المقبلة لعرضها حصريا على قنوات "مزيكا"، ومن المقر صدور الألبوم فى موسم الصيف الحالى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.