الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 01:53 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد إمام يروج لـ فيلمه الجديد اللعب مع العيال

اللعب مع العيال
اللعب مع العيال

شارك الفنان محمد إمام جمهوره ومتابعيه بالبوستر الرسمي لفيلمه الجديد، "اللعب مع العيال"، والمقرر عرضه خلال منافسات عيد الأضحى القادم 2024.

وسبق و ظهر محمد إمام في برومو فيلم اللعب مع العيال بجانب النجم باسم سمرة، والعمل من إخراج شريف عرفة، حيث شوق إمام جمهوره للعمل من خلال صورة نشرها من كواليس فيلم "اللعب مع العيال"، والمقرر طرحه في 2024.

فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

ويتم تصوير فيلم اللعب مع العيال بين عدة مدن ساحلية منها الغردقة، ونويبع، بلاضافة لإماكن التصوير في القاهرة، وكتب إمام عبر حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي: "توكلنا على الله، فيلم كبير مع أكبر المخرجين، اللعب مع العيال، مفاجأة 2024 إن شاء الله".

ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: بيومي فؤاد، و باسم سمرة، وويزو، والعمل من إخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

محمد إمام ينتظر عرض فيلمه الجديد اللعب مع العيال

ينتظر النجم محمد إمام طرح فيلمه الجديد اللعب مع العيال، والمقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

وروج النجم محمد إمام لفيلم، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، من خلال صورة نشرها من كواليس تصوير الفيلم، وكتب: فيلم اللعب مع العيال، أول لقاء مع، المخرج الكبير شريف عرفة، وعمل مختلف عن أي حاجة عملتها قبل كده، قريبًا إن شاء الله.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

اللعب مع العيال، للنجم محمد إمام وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويقدم خلاله الفيلم شخصية مدرس تاريخ اسمه علام، ويعيش قصة حب مع أسماء جلال التي تظهر بدوية، فيما يظهر باسم سمرة بشخصية تاجر سلاح ومخدرات، أما بيومي فؤاد فيلعب دور زعيم إحدى قبائل البدو ضمن العمل.

والفيلم من بطولة كل من محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وبيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، ومحمود السيسي، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

يذكر أن النجم محمد إمام، نافس في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل كوبرا، والذي عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ودخل قائمة Top 10 على شاهد خلال أيام عرضه.

مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

مسلسل كوبرا مكون من 15 حلقة، من بطولة محمد إمام، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، وهشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، وكزبره، والعمل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

اقرأ أيضًا:

شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

محمود فارس لـ ”الموجز”: أنتظر عرض ”اللعب مع العيال” وأتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ محمود المليجى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.