الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:31 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
موعد مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 والقنوات الناقلة الحالة المرورية اليوم الجمعة 3-5-2024 بالقاهرة والجيزة الليلة آمال ماهر تشعل جدة بحفل ضخم.. موعد البث والقنوات الناقلة نشرة الموجز التعليمية .. المالية تنشر جدول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين والموظفين .. تحرك جديد لمجلس النواب بخصوص وزارة... سعر الذهب اليوم الجمعة 3-5-2024 انخفاض جديد سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024 بيع وشراء جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني”

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام

محمد إمام
محمد إمام

كشف النجم محمد إمام عن الإعلان الرسمي الأول لفيلمه الجديد "اللعب مع العيال"، والمقرر طرحه خلال العام الجاري 2024.

شخصية محمد إمام في اللعب مع العيال

وظهر محمد إمام في البرومو الخاص لفيلم اللعب مع العيال، بشخصية "علام"، الذي يتولى مهمة تدريس مجموعة من الأطفال في فصل مدرسي بسيط، ويحدث موقف كوميدي بينهم وهو يشرح لهم الدرس الأول.

كما تضمن الإعلان مشهدا جمع بين محمد إمام والنجم باسم سمرة، يقوم فيه الأخير بتقديم أصابع من الديناميت لمحمد إمام بطريقة كوميدية.

محمد إمام ينشر برومو فيلمه اللعب مع العيال

وكتب محمد إمام معلقا على برومو الفيلم: "توكلنا على الله. الإعلان الأول لفيلم اللعب مع العيال. مع المخرج الكبير شريف عرفة. مفاجأة 2024 إن شاء الله قريباً".

فيلم "اللعب مع العيال" حمل في البداية اسم "الأستاذ"، ثم "علام عام"، قبل أن يتم الاستقرار على الاسم الحالي "اللعب مع العيال".

تفاصيل مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

يذكر أن محمد إمام عرض له خلال موسم رمضان 2024 مسلسل "كوبرا" من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، محمود البزاوي، مجدي كامل، أوس أوس، علاء مرسي، معتز هشام، وبمشاركة هالة فاخر، وأحمد بدير، حجاج عبد العظيم، صفاء الطوخي وآخرين، تأليف أحمد أبو زيد، وإخرج أحمد شفيق.

تدور أحداث مسلسل "كوبرا" حول قصة علي صالح المعداوي الشهير بـ"كوبرا"، الذي يخرج من السجن طامحاً لبدء حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، لكن مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" يورطه في جريمة قتل بعد أن يفقد أمه وأخته، وتدفعه الظروف للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملاً في إثبات براءته.

اقرأ أيضًا:

فركش.. محمد إمام يحتفل بإنتهاء تصوير مسلسل كوبرا

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل كوبرا محمد إمام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.