الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل كوبرا محمد إمام

مجدي كامل ومحمد إمام
مجدي كامل ومحمد إمام

ينتظر متابعو مسلسل كوبرا محمد إمام عرض الحلقة الثالثة من العمل والمقرر له اليوم، على قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.

وانتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل كوبرا للنجم محمد إمام، بإخبار سيكا، أن الشرطة قبضت على أخته سماح، بسبب إيصالات الأمانة، ويذهب كوبرا للمعلم شيخون ليطلب منه الأموال، ولكن يوافق بشرط أن يذهب مع رجاله لسرقة بنك.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل كوبرا محمد إمام

ومع تطورات أحداث مسلسل كوبرا محمد إمام يذهب كوبرا مع سيكا لسرقة شيخون، ولكن يدخل رجالة شيخون، ويريه فيديو من كاميرات المراقبة توثق سرقته ليجبره أن يذهب مع رجاله لسرقة البنك ليوافق كوبرا.

يستطيع كوبرا أن يتخلص من رجال شيخون، قبل أن يقتلوه، ويذهب حربي ويخبر شيخون أن كوبرا غدر بهم ليتصل، شيخون بـ كوبرا ويأمره أن يعيد له «الهارد» الذي كان في البنك، لكن يرفض كوبرا.

كشف سيكا وهو كزبرة، لـ كوبرا أن عملية سرقة البنك، تم تصويرها فيديو ونشرت على الإنترنت وأنهم قتلو ا ظابط الأمن ، ويذهب كوبرا لـ سماح ويعطيه الأموال ويهرب قبل أن تصل الشرطة، تذهب الشرطة للبحث عن كوبرا وذلك بعد قام أحد الرجال الذي ذهب معهم لسرقة البنك، بالاعتراف عليه أنه من أقنعهم بسرقة البنك وقتل حارس الأمن.

موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل كوبرا

وتعرض قناة Mbc مصر الليلة الحلقة الثانية من مسلسل كوبرا الذي يقوم ببطولته النجم محمد إمام، وذلك في تمام الساعة 10 مساءً،ويعاد في تمام الساعة 10 صباحاً، ويعرض أيضًا على قناة Mbc مصر 2 الساعة 1.30 صباحاً ويعاد الساعة 5 مساءً، بجانب عرضه على منصة shahid.

أحداث مسلسل كوبرا محمد إمام

يُقدم محمد إمام في مسلسل "كوبرا" دراما شعبية تمزج بين الكوميديا والأكشن، حيث يتبع الشاب علي صالح المعداوي، المعروف بـ"كوبرا"، رحلة هروب طويلة بعد خروجه من السجن، يطمح في بدء حياة جديدة، إلا أنه يجد نفسه مُتورطاً في جريمة قتل تورط فيها مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون"، ما يؤدي إلى فقدانه لأمه وأخته، فيضطر بعدها للتنقل بين عدة مدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدماء، سعياً لإثبات براءته.

أبطال مسلسل كوبرا محمد إمام

مسلسل كوبرا، من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج أحمد شفيق، بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور.

اقرأ أيضًا:

مسلسل كوبرا الحلقة 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة لها وملخص الحلقة 1

كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.