الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:57 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود فارس لـ ”الموجز”: أنتظر عرض ”اللعب مع العيال” وأتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ محمود المليجى

محمود فارس ومحمد تمساح
محمود فارس ومحمد تمساح

حقق الفنان محمود فارس نجاحات كبيرة خلال الأعمال الفنية التى قدمها فى الآونة الأخيرة، وتميز بأدوار البلطجة، والكوميدية حيث أن افيه "هو الوحش منين" أصبح تميمة الحظ وشهرته فى وسط محبيه، ويستعد خلال الفترة القادمة لتصوير عدد من الأعمال الفنية فى الدراما والسينما وتحدث عم كواليس أعماله الماضية ونجمه المفضل، وغيرها من الأسرار عن حياته الشخصية والفنية، ونصيحة الفنان يحيى الفخرانى له.

قال فارس في حواره لـ"الموجز" أنه يشارك في مسلسل "شمال إجبارى" بشخصية هاني وهو أحد أبطال العمل مع الأستاذ صلاح عبدالله وإيمي وأستاذ محمد لطفي وتميم عبده وحسن عبدالفتاح وإبرام سمير ومدحت تيخا، ومجموعة كبيرة، متمنيا أن تنال الشخصية على إعجاب الجميع، مشيدًا بالكاتب أستاذ خالد الغيطاني والمخرج أستاذ محمد خضري، والذي رشحه للعمل،أثناء تواجدهم فى كواليس فيلم "دولارات دولارات" المعروض حاليا فى السينما.

وأكد أنه يحب العمل مع أستاذ خضري ويثق فيه جدًا فهو مخرج واعد وشاطر جدًا على حسب قوله، وعن سبب انجذابه للعمل قال: "حبيت الورق لما قرأته عندي فكرة جديدة في المسلسل، لأن بعمل شخصية هاني ده مسيحي وده بنسبة لي تجربة جديدة أول مرة أعملها"، ومن المقرر عرض العمل ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وأضاف أن المنصات الإلكترونية تعتبر إضافة لدور العرض وتأخذ شكل أسهل بالنسبة للمشاهد لعدم وجود اعلانات ومشاهدة الحلقات في أي وقت بدون فواصل/ مشيرًا أن المسلسل يعتبر من المسلسلات القصيرة، والتى أثبتت نجاح خلال الفترة الماضية، علمًا أنه خاض هذه التجربة فى مسلسل "علاقة مشروعة" مع ياسر جلال ولاقى العمل إشادة واسعة والأعمال القصيرة ترهق النجم في العمل لكن من أجل النجاح ومواكبة الأجيال يقدم أى عمل، وانتهى من تصوير مسلسل "الغراب" وهى تجربة جديدة ومختلفة ومكونة من 15 حلقة ويشارك في بطولتها الفنانة شيرى عادل وجهاد سعد وهشام الشاذلى ةالتجربة الاخراجية الأولى لـ محمد هانى.

وأشار أنه ينتظر عرض فيلم "اللعب مع العيال" مع الفنان محمد إمام وبيومى فؤاد وباسم سمرة ومجموعة كبيرة من النجوم وإخراج شريف عرفة، مضيفًا أنه سعيد بالعمل مع العديد من النجوم ومنهم النجم يحيى الفخرانى، والذى تلقى منه نصيحة عزيزة عليه، وحرص على تنفذيها دائما، حيث قال له لا تترك عمل إلا وتقوم بتصويره حتى تصل الى فيلم كامل أو مسلسل، وتوجد نجوم يتمنى العمل معهم ومنهم أحمد حلمى،ومنى زكى، وياسمين عبد العزيز، وغيرهم من النجوم.

وأكد أنه لا توجد شخصية جسدها تشبهه في الحقيقة وأكثر أفيه منتشر هو "هو الوحش منين"، ويتمنى تجسيد شخصية الملحن الكبير بليغ حمدي والمطرب محمد فوزى، وفى الشر يتمنى تجسيد شخصية الراحل محمود المليجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة