الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 08:09 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الضغط الشعبي” تُحذر من غضب شعبي حال إلغاء حركة المحافظين

استنكرت حركة الضغط الشعبي، تأخر إعلان حركة المحافظين، التي كان من المزمع إعلانها قبل عيد الفطر، والتي تم تأجيلها لأجل غير مسمى.
وقالت نسرين المصري، مؤسسة الحركة، إن هناك مخاوف من أن تكون حركة المحافظين شائعة دون ان يتم تنفيذها، بهدف تهدئة الرأي العام، في بعض المحافظات الرافضة لمحافظيها، لاسيما الاسماعيلية، التي أعلنت عن رفض استمرار اللواء احمد القصاص محافظاً لها.
وحذرت الحركة، اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، من بركان الغضب الشعبي، خاصة بالإسماعيلية، في حالة الغاء الحركة، التي يعول عليها المواطنين في حياة افضل.
وكانت الحركة، قد هاجمت اللواء احمد القصاص محافظ الاسماعيلية في الآونة الأخيرة على خلفية ارتكابه العديد من المخالفات والتجاوزات والانتهاكات، والتي نتج عنها غضب شعبي عارم من استمرار المحافظ في منصبه، على حد وصفها.
وشددت مؤسسة الحركة، على ضرورة اقالة محافظ الاسماعيلية، خاصة بعد ان حظي بكم من السخط الشعبي تجاهه على خلفية تجاهله أزمات المواطنين، وتفرغه لتصفية حساباته الشخصية مع صغار الموظفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.