الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 12:30 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسين الشحات يرفض التصالح مع محمد الشيبي وتصعيد جديد من الأهلي

أزمة الشحات والشيبي
أزمة الشحات والشيبي

ساعة بعد الأخري تشهد قضية حسين الشحات نجم النادي الأهلي و محمد الشيبي نجم فريق بيراميدز تطورات جديدة بعد الحكم الذي صدر أمس الخميس بحبس حسين الشحات سنة مع إيقاف التنفيذ.

وقال محمد رشوان المحامي بالنقص أحد أعضاء الفريق القانوني للدفاع عن حسين الشحات أن بعض أصدقاء الشيبي أو وكيله حاولوا التواصل مع حسين الشحات وشقيقه وقالوا لهم أنهم كانوا ينتظرون إصدار حكما في البداية، ويريدون التصالح الآن ولكن حسين الشحات رفض.

تطورات قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي

وقال رشوان في تصريحات تلفزيونية أنه سيتم الحصول على مستند ايقاف محمد الشيبي من اتحاد الكرة وتقديمه أمام الاستئناف لأن هذا شأن رياضي و اتحاد الكرة يدار بمنظومة معينة وهو لوائح الفيفا التي لا يمنع اللاعب من خوض النشاط الرياضي.

وأضاف رشوان أن رضا سليم حاول أكثر من مرة الصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي وأكثر من 3 مرات يقوم اللاعب المغربي بالتأكيد على حضوره جلسة الصلح لكنه يتخلف عنها ولا يحضر بل أن حسين الشحات عرض السفر إلى المغرب للاعتذار لوالدة اللاعب من أجل اغلاق القضية تماما.

الأهلي يدرس تطورات قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي

يدرس النادي الأهلي التقدم باستئناف ضد عقوبة إيقاف الـ6 مباريات بشأن محمد الشيبي خلال الساعات القادمة رغم وجود بعض الجهود لاحتواء الأزمة من أكثر من طرف خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضا:

إيقاف محمد الشيبى 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy