الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:26 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيقاف محمد الشيبى 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح

إيقاف الشيبي
إيقاف الشيبي

في تطور جديد قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه الطاريء اليوم الخميس إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه بسبب مخالفة اللوائح.

قضية حسين الشحات

وقد أكد محمد الشيبي لاعب بيراميدز في وقت سابق أنه لن يتنازل عن قضية حسين الشحات لاعب النادي الأهلي حيث نشر الناقد الرياضي عمرو الدرديري تصريحات محمد الشيبي لاعب بيراميدز بشأن أزمته مع الشحات.

حكم محكمة جنح مدينة نصر في قضية حسين الشحات

قضت محكمة جنح مدينة نصر، بمعاقبة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات في اتهامه بصفع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز وحرمانه من ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات.

تعليق مرتضي منصور علي أزمة الشيبي والشحات

وقد علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم المحكمة ضد حسين الشحات وكتب مرتضى منصور على صفحته الرسمية: "سيادة المستشار المحكمة قضت بحبس حسين الشحات سنة في واقعة الشبيبي لاعب بيراميدز تعليق حضرتك على القرار، وحرمانه 5 سنوات من أي نشاط رياضي".

وأضاف: "أنا حزين من المشهد نفسه الذي جري في أرض الملعب وتصرف حسين الشحات واعتداءه الغير مبرر على اللاعب المغربي محمد الشيبي وحزني إذا حصل هذا المشهد من أي لاعب حتى ولو كان بينتمي للزمالك حماية لأهداف الرياضة المصرية وخاصة لعبة كرة القدم وأهم هذه الأهداف إمتاع نفسك وجماهيرك والمنافسة الشريفة مع فريق آخر واحدهما يفوز بلا تعصب ولا عنف ".

وتابع مرتضى: "كلمتي الأخيرة للسيد وزير الشباب والسيد السفير المغربي وللسيد سالم الشمسي رئيس نادي بيراميدز والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أنكم تقدرون بمبادرة من اتحاد الكرة ودعوة السيد فوزي رئيس الاتحاد المغربي ودعوته لحضور هذا اللقاء الأخوي أن تلموا الشمل وينتهي هذا المشهد المخزي ويعتذر لاعب النادي الأهلي ويقبل لاعب نادي بيراميدز الاعتذار ويتوجه إلى محكمة الاستئناف ليتنازل عن دعواه ولقد وصلت الرسالة ليس لحسين الشحات فقط بل لكل الرياضيين".

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يتفقد استعدادات استاد القاهرة لمباراة الأهلي والترجي التونسي
للعام الثاني.. الجامعة البريطانية تحتل المركز الأول في تصنيف التايمز العالمي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy