الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”القومي للمرأة ”يستقبل زوجة المتهم بضرب الأطفال و يتعهد بتقديم المساعدة القانونية لها

استقبل المجلس القومى للمرأة، زوجة المتهم بتعذيب الاطفال الايتام بدار مكة المكرمة بالهرم، للتعرف على ظروف وملابسات هذه القضية ولتقديم المساندة القانونية لها ، وذلك في إطار ما يقوم به المجلس القومى للمرأة من جهود للدفاع عن المرأة المصرية والتصدى لمظاهر الانتهاكات التي تتعرض لها .
و أكدت السفيرة ميرفت تلاوى رئيس المجلس أن المجلس يتعهد بتقديم المساندة القانونية اللازمة للسيدة للحصول على حقوقها التي تمثلت في المطالبة برفع دعوى ضم لأبنائها، وتوفير مكان لإقامتها مع أبنائها ورفع دعوى نفقه ضد زوجها.
كما شددت رئيس المجلس على زوجة المتهم أنها اتخذت القرار الصحيح بالإبلاغ عن زوجها، وأنها صمدت أمام الفساد والظلم والبلطجة بكل قوة، داعية نساء مصر أن يتحلين بالقوة والشجاعة والتصدى بكل حزم لمظاهر الظلم للقضاء على الفساد المستشرى في البلاد بمختلف صوره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.