الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 15 مايو 2024 12:07 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الخارجية يستقبل الرحالة حجاجوفيتش بحضور مديرة مكتب الأمم المتحدة

استقبل سامح شكرى وزير الخارجية اليوم، الرحالة المصري العالمي أحمد حجاجوفيتش، حيث استمع الوزير للعرض المفصل منه حول زياراته التي طاف خلالها 113 دولة حاملًا رسالة السلام والمحبة إلى شعوب العالم أجمع ورافعًا شعار عالم واحد متحد بلا عنصرية، وحرصه على إجراء العديد من اللقاءات مع المسئولين وممثلي وسائل الإعلام وقادة الفكر والرأي والقطاع الخاص وإلقاء المحاضرات لطلبة الجامعات والمدارس في تلك الدول.
وذكر السفير بدر عبدالعاطى المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن "حجاجوفيتش" نقل خلال لقائه مع الوزير "شكرى" مجهوداته مع شباب العالم لإيضاح الدور الهام للسلام في نمو ورقى الدول كما أبدى تقديره الكامل للدعم المستمر الذي تقدمه وزارة الخارجية والسفارات المصرية بالخارج لتسهيل مهامه، وما بذلته الوزارة من جهود أسفرت عن دعوته من الأمم المتحدة لإلقاء كلمة في يوم السلام العالمي.
وأضاف أن الوزير شكرى قام في ختام اللقاء بالتوقيع وكتابة كلمة قصيرة على علم مصر الذي يطوف به الرحالة دول العالم.
تجدر الإشارة إلى أن استقبال الوزير شكرى للرحالة حجاجوفيتش تم بحضور مديرة مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.