الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 10:53 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حيل بسيطة تساعد على استمرار باقة الانترنت لآخر الشهر

باقة الانترنت
باقة الانترنت

يعاني الجميع من بطء الانترنت وانتهاء الباقات سريعاً قبل نهاية الشهر، وهو ما يؤدي إلى حالة من الإزعاج، خاصة لدى الذين يعتمدون بشكل رئيسي عليه في إنجاز الأعمال والمسؤوليات الدراسية، الأمر الذي يصبح إشكالية كبرى في حالة الانقطاع المفاجيء غير المبرر.

لذلك يبحث الكثيرون عن جيل ووسائل تساعد في الحفاظ على باقة الانترنت حتى نهاية كل شهر، لضمان إنجاز كل المسؤوليات اليومية الخاصة بالعمل والدراسة، وبالفعل هناك خطوات أساسية يمكن القيام بها في المنزل لتوفير الباقات.

وفق خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات، تتمثل هذه الحيل في السطور التالية:

1- العمل على إخفاء الشبكة الخاصة بك بعيداً عن المحيطين بك خارج المنزل، حتى لا يتم اختراقها واستهلاكها، لكونهم يستخدمونها في تشغيل المقاطع الطويلة والثقيلة التي تسرع من انتهاء الباقة.

2 - اختيار سرعة مناسبة للانترنت، حيث يسهم اختيار سرعة عالية لشبكة الإنترنت في انتهاء الباقة قبل بموعدها بكثير، لذلك عليك اختيار مستوى قليل من السرعة لضمان استكمال الشهر.

3- الامتناع عن تحديث الهواتف المتصلة بالانترنت، يفضل عدم القيام بهذا الإجراء كل شهر لضمان عدم انتهاء الباقة سريعاً، كما يمكن تحديث الهواتف بما في ذلك التطبيقات على التوالي وليس مرة واحدة.

4- اختيار جودة مقاطع منخفضة، حيث أن اختيار جودة عالية من شأنه أن يستنفذ باقة الانترنت قبل انتهاء الشهر، لذلك ينبغي قبل تشغيل مقاطع الفيديو اختيار جودة منخفضة أو متوسطة لضمان الحفاظ على استمرار الباقة.

اقرأ أيضاً: بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.