الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:06 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمرو موسى: نجاح المؤتمر الاقتصادي قفزة نوعية لمصر

أعرب عمرو موسى، الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، عن تمنيه نجاح مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي الذي بعقد خلال القليلة المقبلة، في جذب الاستثمارات التي نتطلع إليها.
وأضاف موسى أن الأمر يتوقف على تنظيم وعرض المقترحات المصرية والتوفيق في حضور جميع المدعوين بمراكزهم الاقتصادية والاستثمارية عالميًا وإقليميًا ومصريًا، والأمر يتوقف أيضًا على المناخ الذي يجب أن تضمنه الحكومة للمستثمر الأجنبي.
وأشار الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، إلى أن مصر في أشد الحاجة لتدفق الاستثمارات العربية والعالمية للنهوض بالاقتصاد والخروج من هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد، ونجاح المؤتمر الاقتصادي سيعطي قفزة نوعية لمصر سياسيًا واقتصاديًا على المستوى الدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.