الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 12 يونيو 2024 06:27 صـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

قصة الفنانة وردة مع سوزان مبارك وصفوت الشريف

قال الفنان محمد عشوب، ماكيير الرئيس الأسبق حسنى مبارك، إن الفنانة وردة الجزائرية، ظُلمت من سوزان مبارك، قرينة الرئيس الأسبق.
وأضاف عشوب خلال لقائه فى برنامج "ممنوع من العرض"، على قناة الحياة، أن وردة تلقائية وتتحدث بحب وطبيعية شديدة، مشيرا إلى أنه "كان هناك حفل على الهواء وكان الرئيس الأسبق مبارك موجودا، وزوجته وكبار رجال الدولة، وفى الحفلات الرسمية فإن التصفيق بحساب والإعجاب بحساب".
وتابع أن وردة شعرت بأن طابع الجو الرسمى كان يغلب على الحفل، حيث كان الجميع يجلس فى حالة التزام شديد لكون رئيس الجمهورية وكبار رجال الدولة كانوا متواجدين، فأرادت أن تخلق جوا من المرح مع الناس من منطلق أن هذا حفلا وطنيا، مضيفا أنه "عندما بدأت تقول يالا بقا غنوا معايا، إنتوا نايمين ولا إيه، يالا ياريس، كلنا نغنى مع بعض".
واستكمل: "اعتبرتها سوزان مبارك إساءة للرئيس ولها شخصيا، رغم أن الرئيس مبارك ابتسم ولم تظهر على وجهه أى علامات ضيق أو استياء".
واستطرد أن صفوت الشريف، وزير الإعلام الأسبق، اعتبر أن هذا أمرا بمنعها، عندما نظرت له سوزان ولوردة، فمنع عرض أغنياتها على شاشة التليفزيون ومنعت من الغناء فى أى حفلات رسمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy