الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 11:33 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الفضالي: تقرير” بدفورد” يكشف حقيقة دعم الإخوان لتنظيم القاعدة وبيت المقدس


ثمن المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، التقرير الصادر من مكتب "ناين بدفورد للمحاماه" بإنجلترا والذي يثبت بالأدلة تورط التنظيم الدولي لجماعة الإخوان، في دعم الحركات الإرهابية مثل تنظيم القاعدة وتنظيم داعش وحركة بوكو حرام، وحركة الشباب الصومالية، وتنظيم أنصار بيت المقدس.
وأكد "الفضالي" في تصريحات صحفيه اليوم، أن التقرير اشتمل على جهد كبير جدا من القائمين عليه، والذين راجعوا غالبية أدبيات الجماعة، و الكتب الصادرة عن قادة الإخوان، والتي تثبت مدى تطرف فكرهم وإيمانهم بالعنف كوسيله للسيطرة على الحكم في البلاد العربية والإسلامية.
وأوضح "الفضالي" هذا التقرير يقوم علي تحقيقات أجرتها الشرطة الإيطالية، وغيرها من الحكومات الغربية في التسعينيات، من شأنه أن يغير النظرة الأوروبية كاملة اتجاه الإخوان ويثبت مدى زيف الوجه الذي يصدرونه للعالم.
وأشار منسق تيار الاستقلال إن كل يوم يتضح حجم الدور التاريخي الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي في كشف مؤامرة الإخوان على مصر والمنطقة العربية، ويزيد الثقة لدى حكومات العالم بأن ثورة 30 يونيو وما تبعها من إجراءات كانت ضرورة حتميه لإنقاذ الشرق الأوسط بأثره.
ودعا "الفضالي" في سياق هذا التقرير الأنظمة الغربية والولايات المتحدة لتبني موقف حاد ضد الجماعة وإدراجها على قوائم الإرهاب واللائحة السوداء للأمم المتحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy