الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 10:11 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النيابة العامة بمملكة البحرين تدين الجريمة الإرهابية الخسيسة التي استشهد على أثرها النائب العام

أعربت النيابة العامة بمملكة البحرين عن استنكارها الشديد وإدانتها بكل عبارات الاستنكار والإدانة، الجريمة الإرهابية الخسيسة التي استشهد جرائها أحد رموز العدالة في الوطن العربي النائب العام المستشار القاضي هشام بركات.
ونوهت النيابة العامة بمملكة البحرين في بيان لها اليوم إلى أن الآثمين الذي ارتكبوا هذه الجريمة الدنيئة؛ لم ينقموا من القاضي الجليل المستشار هشام بركات إلا لإقامته أحكام القانون قدر استطاعته إزاء من تعمد خرقه والخروج عليه دون النظر إلى شخصه أو انتماءاته.
واعتبرت النيابة العامة أن امتداد أعمال الإرهاب إلى رجال القضاء العزل يمثل نقلة نوعية خطيرة في محاولة فاشلة لإثنائهم عن إقامة العدل وإعلاء كلمة القانون، ذلك أن قيم ومثل القضاة وأعضاء النيابة العامة تأبى عليهم الرضوخ للإرهاب، أو أن يعطلوا رسالتهم الجليلة في إرساء العدالة وحماية الحقوق والحريات.
وتوجه النائب العام د. علي بن فضل البوعينين بخالص العزاء إلى مجلس القضاء الأعلى وأعضاء النيابة والقضاة بجمهورية مصر العربية، سائلاً الله عز وجل أن يحتسب الفقيد عنده من الشهداء، وأن يمن عليهم وعلى أسرته بالصبر والثبات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.