الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 03:28 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

إيه الحكاية!؟.. سر تخلي محمد صلاح عن شعره قبل لقاء التوأم

محمد صلاح والتوأم
محمد صلاح والتوأم

محمد صلاح يفاجئ الجمهور بـ"لوك" جديد.. فاجأ محمد صلاح، نجم ليفربول والكرة المصرية، جمهوره بمظهر جديد بعدما تخلى عن شعره الطويل الكيرلي الذي كان علامته المميزة طوال السنوات الماضية. نشر صلاح صورة على حسابه في إنستجرام بعد حلق شعره، محافظاً على ذقنه كالعادة. تلقت الصورة آلاف التعليقات خلال ساعة واحدة، بين مؤيدين للمظهر الجديد وآخرين حزينين على اللوك القديم.

عملية زرع شعر وراء التغيير

تساءل الجمهور عن سبب تغيير محمد صلاح لمظهره، واتضح أنه خضع لعملية زرع شعر خلال الفترة الماضية. هذا القرار جاء في إطار استعداده للقاء الأول بينه وبين المدير الفني للمنتخب الوطني حسام حسن ومدير المنتخب إبراهيم حسن.

ردود الأفعال على التغيير

علق لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو على الصورة التي تجمع بين صلاح والتوأم، قائلاً: "محمد صلاح قدم السبت وحلق شعره علشان ميبقاش في أي حساسيات، وإن شاء الله منتخبنا على الطريق الصحيح." بينما تحدث الإعلامي تامر أمين في برنامجه "آخر النهار" قائلاً: "محمد صلاح حلق شعره ويارب ميكون زي شمشون قوته في شعره. الصور من المعسكر بتبشر بالخير لأن الأعصاب هادية والوشوش مرتاحة."

ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي

أثار اللوك الجديد لمحمد صلاح ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر بعض المتابعين عن حزنهم بسبب التخلي عن الشكل المعتاد لصلاح، بينما أشاد آخرون بالجرأة في التغيير وأثنوا على المظهر الجديد.

**الأداء في الملعب هو الأهم**
تساءل الجميع عن تأثير المظهر الجديد على أداء محمد صلاح مع المنتخب. لكن اللاعبين والمدربين يرون أن المهم هو الأداء في الملعب، وأن التغيير في المظهر الخارجي لن يؤثر بشكل كبير على مستوى اللاعب داخل الملعب.

محمد صلاح يظل نجمًا كبيرًا


في النهاية، يبقى محمد صلاح نجمًا كبيرًا في عالم كرة القدم، والتغيير في شكله الخارجي لن يغير من مكانته في قلوب جمهوره. المهم الآن هو الأداء والتألق في المباريات القادمة، ونتمنى له ولمنتخب مصر كل التوفيق في المنافسات القادمة.

اقرأ المزيد:

الظهور الأول مع حسام حسن.. شاهد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

ظهور محمد صلاح الأول بالنيولوك الجديد قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر.. صورة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy