الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 04:34 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التعليم: 8363 طالبا وطالبة يستحقون زيادة درجاتهم فى تظلمات الثانوية العامة حتى الآن


صرح محمد سعد رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى رئيس عام امتحان الثانوية العامة أن إجمالي عدد الحالات المستحقة للزيادة بالنسبة للطلاب المتظلمين من نتائجهم حتى يوم الأحد الموافق 30/8/2015 قد بلغ (8363) حالة وفقًا للإحصاءات الواردة من الإدارة العامة للامتحانات وقد جاءت إحصاءات زيادة الدرجات على أن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى نصف درجة (2982) حالة، أما عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة (4150) حالة.
بالإضافة ‘إلي أن عدد الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى درجة ونصف الدرجة (474) حالة، والحالات التي تم زيادة درجاتها إلى ثلاث درجات (93) حالة، بينما الحالات التي تم زيادة درجاتها إلى أكثر من ثلاث درجات (74) حالة.
وأضاف سعد أن الإدارة العامة للامتحانات ولجان النظام و المراقبة تقوم باخطار مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالى بهذة الزيادات تمهيدا لتعديل الكلية التى يلتحق بها الطلاب وفقا لمجموعهم الجديد وجاري استكمال إحصاء حالات زيادة الدرجات لطلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتائجهم أولًا بأول وسوف يتم الإعلان عنها الأربعاء القادم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.