الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:26 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور والتفاصيل.. مهمة خاصة داخل مطار القاهرة ترصد القبض علي مافيا المخدرات

لأول مرة في الإعلام المصري... مهمة خاصة داخل مطار القاهرة ترصد القبض علي مافيا المخدرات..........في سابقة هي الأولي من نوعها في الإعلام المصري يطل علينا هذا الاسبوع الإعلامي اللامع أحمد رجب في مهمة خاصة لكنها هذة المرة من داخل الدوائر الجمركية الدولية بميناء القاهرة الدولي.
نجح رجب في تصوير محاولة شرسة قامت بها المافيا العالمية وبالتحديد مافيا أمريكا الجنوبية لتصدير مخدر الكوكايين إلي مصر عبر ميناء القاهرة الدولي.
انفرد مذيع قناة الحياة بتحقيق اول تصوير تليفزيوني حي من اخل الدائرة الجمركية بمبني الركاب رقم 3 بالمطار الجديد حيث نجح الاعلامي الدءوب في رصد لحظة وصول المهرب الدولي الخطير" لوكاس ستور موسكي" البرازيلي الجنسية القادم من" اديس أبابا" وبحوزتة 3 كيلو من الكوكايين.
كما رصد أحمد رجب مرور عضو المافيا البرازيلية علي السير الكهربائي بالمطار ثم عبورة لجوازات المطار ثم القبض علية.
كما اوضح رجب تفتيش المتهم حيث تولي التفتيش مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي الأستاذ إبراهيم عبدالمجيد تحت اشراف الاستاذ عمر سعد رئيس الإدارة المركزية لجمارك المطار.
عقد رجب في بداية المهمة الخاصة لقاء مهم مع اللواء أحمد الخولي مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ثم اعقب هذا اللقاء بعرض حي للاجتماع المغلق والمهم الذي عقدة اللواء طارق فتحي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن ميناء القاهرة الجوي مع قيادات أمن المطار وقيادات مصلحة الجمارك.
ثم استعرض حصريا لحظة القبض علي عضو المافيا لوكاس موسكي حيث تمكن العقيد نور الدين سالم رئيس فرع المكافحة بمطار القاهرة الدولي ومعاونوة الرواد أحمد سمير وهاني شمس من القبض علي لوكاس.
واستعان أحمد رجب بمترجم من البرتغالية إلي العربية وعقد لقاء هام جدا مع المهرب الدولي البرازيلي لحظة القبض علية حيث انهار المتهم من الصدمة غير مصدقا سقوطة في ايدي السلطات المصرية .
ليتم إحباط محاولة فتح خط تهريب جديد للكوكايين إلي مصر لضرب المجتمع المصري في صحة شبابة الذين هم القوة الضاربة لمصر في هذة المرحلة الراهنة الدقيقة التي تمر بها البلاد.
تفصيلات مثيرة وأجواء غير معتادة يزيح عنها الستار ويكشفها الإعلامي أحمد رجب في برنامجة" مهمة خاصة" الذي يذاع علي فضائية الحياة 2 كل خميس في تمام الساعة العاشرة مساء ويعاد الجمعة في الواحدة وربع ظهرا.
برنامج مهمة خاصة من إعداد مريم يعقوب وهاني فتحي وجمال الدالي.. تقديم أحمد رجب والإخراج لعبدالفتاح خضر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.