الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 04:57 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حزب عمال مصر يشيد بخطوات الدولة الواضحة للقضاء علي الفساد

أكد حزب عمال مصر تحت التأسيس بيان منذ قليل اشاد من خلاله بخطوات الدولة الثابته للقضاء علي الفساد ، موضحاً، أن إجبار وزير الزراعة الدكتور صلاح هلال على الاستقالة والقبض عليه بعدها بوقت قليل يمثل إشارة البدء للقضاء على الفساد فى كافة الوزارات والهيئات الحكومية وعدم التستر على أى مسئول فاسد حتى لو كان وزيرا.
وقال خالد أبو زيد رئيس الحزب أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أعلن منذ البداية محاربة الفساد وعدم التستر عليه نهائيا ، وخير دليل على ذلك هو إطلاق يد الرقابة الإدارية فى رصد أوجه الفساد بمختلف المؤسسات وإعداد تقارير عنه على أن تعرض على مؤسسة الرئاسة بشكل دورى وعاجل .
وأضاف رئيس الحزب أن واقعة وزير الزراعة تؤكد أن القيادة السياسية ترغب فى مكافحة الفساد والقضاء عليه ، خاصة وأن تقدم أى دولة يرتبط بانخفاض معدلات الفساد الإدارى والشفافية ، والاعتماد على الكفاءات ووضع المصلحة العامة للوطن فى المقام الأول وليس المصالح الشخصية.
وأشار الى أن مصر عانت خلال السنوات الأخيرة من ارتفاع معدلات الفساد حتى أنها جاءت ضمن الدول الأكثر فسادا وتسبب ذلك فى تراجع معدلات النمو وارتفاع عدد الفقراء وانتشار البطالة ونتج عنها ثورتى 25 و30 يونيه .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.