الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 12 يونيو 2024 08:57 صـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

جهينة تتطلع لدخول سوق الأجبان المحلي بقوة بعد الشراكة مع آرلا فودز

قال رئيس مجلس إدارة شركة جهينة للصناعات الغذائية أكبر منتج للألبان والعصائر المعبأة بمصر إن شركته تتطلع لدخول سوق الأجبان المحلي بقوة بعد الشراكة مع آرلا فودز الدنمركية ليستحوذ نشاط الأجبان على 20 بالمئة من مبيعات الشركة خلال أربع سنوات.
وأضاف صفوان ثابت رئيس مجلس إدارة جهينة في مقابلة في إطار "قمة رويترز للاستثمار في الشرق الأوسط" أن جهينة دخلت في شراكة "مع كيان قوي وكبير هو آرلا لاقتناص حصة قوية من سوق (الأجبان) وليس حصة صغيرة. طموحنا أن تمثل الأجبان 20 بالمئة من مبيعاتنا خلال 4 سنوات."
ووقعت جهينة في يوليو تموز اتفاقية الشراكة مع آرلا فودز الأوروبية لتأسيس شركة "أرجو للصناعات الغذائية" التي ستعمل على تصنيع وتوزيع منتجات آرلا فودز من الجبن والزبد وحليب الأطفال الرضع بمبيعات متوقعة بقيمة 100 مليون يورو بحلول عام 2020.
تأسست جهينة عام 1983 وتنتج الألبان والعصائر وتصدر إلى أسواق في أنحاء افريقيا والشرق الأوسط وأمريكا والدول الأوروبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy