الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 04:12 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة جنوب أفريقيا وزيمبابوي في تصفيات كأس العالم 2026

بث مباشر جنوب إفريقيا ضد زيمبابوي
بث مباشر جنوب إفريقيا ضد زيمبابوي

بث مباشر مباراة جنوب أفريقيا وزيمبابوي الآن في تصفيات كأس العالم 2026.. يقدم موقع الموجز بث مباشر لمباراة جنوب أفريقيا ضد زيمبابوي في السابعة مساء اليوم علي ملعب تويوتا ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة جنوب أفريقيا وزيمبابوي الآن في تصفيات كأس العالم 2026


يحتل منتخب جنوب أفريقيا المركز الرابع في المجموعة برصيد 4 نقاط حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة وخسر مباراة و يسعى منتخب جنوب أفريقيا لتحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين مركزه في المجموعة وتعزيز فرصه في التأهل للمونديال.

بث مباشر مباراة جنوب أفريقيا وزيمبابوي الآن في تصفيات كأس العالم 2026


يحتل منتخب زيمبابوي المركز السادس في المجموعة برصيد نقطتين حيث لعب المنتخب الزيمبابوي ثلاث مباريات، ولم يتمكن من تحقيق أي فوز وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة.

مشاهدة مباراة جنوب أفريقيا وزيمبابوي الآن في تصفيات كأس العالم 2026

يمكنك متابعة أحداث مباراة جنوب أفريقيا و زيمبابوي عبر شبكة قنوات SSC السعودية و من المتوقع أن تكون المباراة قوية نظراً للتنافس الشديد بين المنتخبين خلال تاريخ المواجهات الثنائية.

اقرأ أيضا..

مواعيد مباريات منتخب فرنسا في يورو 2024.. مبابي يربك الحسابات

مدرب البرتغال يتحدث عن مشاركة رونالدو في يورو 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy