الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 12 يونيو 2024 05:16 صـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حنفى: قوافل سيارات السلع الغذائية بأسعار مخفضة تصل إلى 25% تجوب المحافظات

صرح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية بأن قوافل السيارات المحملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة تجوب كل المحافظات.
وأضاف الوزير في بيان، اليوم الخميس، أن قوافل السيارات اليومية المتنقلة المبردة المحملة بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تتراوح من 20% إلى 25% عن الأسواق من فروع المجمعات الاستهلاكية الثلاث الأهرام والنيل والإسكندرية وشركتي الجملة (المصرية والعامة ) والمصرية للحوم والمصرية للاسماك، حيث تحمل لحوما ودواجن مجمدة وأسماكا وسكر وأرز وزيوت وبقوليات وصلصة ودقيق وبقوليات وخضر وفاكهة وغيرها من السلع الغذائية.
وأشار إلى أن قوافل السيارات تجوب مناطق متنوعة بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية والبحيرة في مدينة دمنهور وبمنطقة السواقي ببندر الفيوم وبمنطقة السوق ببني سويف ومدرسة أبوقرقاص بالمنيا ومدينة أبنوب بأسيوط والخارجة بالوادي الجديد، ومركز شندويل بسوهاج، وقوص بقنا، وسفاجا بالبحر الأحمر، وأرمنت بالأقصر ودراو بأسوان، وغيرها من المحافظات.
وأكد أن قوافل السيارات تنطلق يوميا في أماكن متنوعة بهدف توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة تناسب كل الأسر المصرية وخاصة محدودة الدخل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy