الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:53 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لتوفير 12 مليار جنيه سنويا.. عالم مصرى يطلق حملة لإنقاص الوزن الزائد

لتوفير 12 مليار جنيه سنويا.. عالم مصرى  يطلق حملة لإنقاص الوزن الزائد
لتوفير 12 مليار جنيه سنويا.. عالم مصرى يطلق حملة لإنقاص الوزن الزائد
أطلق الدكتور محمد عبد القادر الهاشمى، العالم وأستاذ السمنة المفرطة، حملة على الفيس بوك من أجل إنقاذ الوزن الزائد لدى من يعانون من السمنة المفرطة، لافتا إلى أن الهدف الرئيس من تلك الحملة هو
إتباع حكمة الرسول الكريم، صلى الله وعليه وسلم، وتطبيق علم اللقيمات، فضلا عن توفير ملايين الجنيهات فى حال إتباع ذلك العلم النبوى الشريف، مشيرا إلى أن ذلك العلم حصل على شهادات كثيرة من كبار العلماء، بأنه الوحيد القادر على إنقاذ الوزن الزائد بدون أى مضاعفات.
وقال الهاشمى، إن الحملة أطلق عليها" الصابرين والصابرات" بمعنى أن إتباع ذلك العلم سيعمل على إنقاص كمية كبيرة من الوزن الزائد بشرط أن يكون متبع هذا العلم قادر على إتباعه لفترة طويلة.
وأضاف الهاشمى، أنه خصص ساعات من وقته من أجل إلقاء عددا من المحاضرات على الفيس بوك على صفحته الشخصية، حول كيفية إتباع ذلك العلم، والخطوات التى يسير عليها أصحاب الوزن الزائد، لافتا إلى أنه يهدف إلى انتشار هذا العلم، فضلا عن توفير ملايين الجنيهات مما يساعد مصر على الخروج من تلك المرحلة الحرجة.
وأوضح أنه من المقرر أن تناقش أول رسالة ماجستير حول ذلك العلم وفوائده خلال الأيام المقبلة بجامعة القاهرة، مشيرا إلى أنه فى خلال 6 أشهر، ستناقش أول رسالة دكتوراه أيضا لتطبيق ذلك العلم.
وكان الدكتور محمد عبد القادر الهاشمى، قد أطلق حملة لتوفير 12 مليار جنيه سنويا بعد إتباع علم اللقيمات، والذى يهدف إلى توفير استهلاك المصريين من الغذاء بنسبة الثلث، هذا إلى جانب إحياء سنة نبوية شريفة، وإنقاص الوزن الزائد لدى البدناء، وقام بمخاطبة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، والشيخ محمد حسان والدكتور أحمد الطيب، بضرورة العمل على تطبيق ذلك العلم والذى يهدف إلى توفير ملايين الجنيهات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.