الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 2 يونيو 2024 10:11 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تشييع جنازة نقيب المحامين

وفقا لمواقع تركية ، شيع عدد كبير من الأتراك صباح اليوم الأحد، جنازة طاهر ايلجى نقيب محامىِّ ديار بكر، الذى قُتل أمس فى تبادل إطلاق نار بين مسلحين والشرطة التركية، حيث أقيمت جنازته اليوم فى مدينة ديار بكر فى جنوب شرق تركيا، أن أعداد المشاركين فى الجثمان يزيد عددهم عن الـ50 ألف شخص.
يذكر أن أنصار حزب الشعوب الديمقراطية الكردى، وأحزاب أخرى معارضة ومنظمات مدنية نظموا تظاهرات اليوم الأحد، فى عدة مدن بتركيا، على رأسها ميدان "جلاطة سراى" بوسط اسطنبول، وإزمير، وأضنة، وبينغول، وتونجلى، وأورفة، وهكارى، وفان، احتجاجا على مقتل طاهر آلجى، رئيس نقابة محامىِّ مدينة "ديار بكر" بجنوب شرقى تركيا، على إثر هجوم مسلح وقع أمس بين عناصر منظمة حزب العمال الكردستانى وقوات الشرطة، ما أسفر عن مقتل آلجى وشرطيين وإصابة شرطى آخر فى موقع الحادث.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.