الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:57 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقرير .. المعاقب والمظلوم والراحلون شوكة فى ظهر إدارة الكرة فى النادى الاهلى

شهدة الآونة الاخيرة بالنادى الاهلى بعض الامور التى تثير للجدال فى الشارع الرياضى وجماهير النادى الاهلى ، ولكن الامر الذى لم يتوقف عند مشجعين الكرة فقط
بل للنقاد الرياضيين والمحللين عن بعض الاعبيين بالنادى الاهلى وسوء النتائج فى مشوار الدورى العام لــ2015/2016 مما تسبب كثرة الحديث على اداء الاهلى فى الفترة الماضية .
و بدخول الميركاتو الشتوى تزداد التسائولات نحو التعاقدات القادمة للقلعة الحمراء ، والذى لم يعلن حتى الان عن تعاقد النادى الاهلى مع لاعبيين جدد بشكل رسمى .
أحمد الشيخ " المعاقب"
جاء التعاقد مع احمد الشيخ المنضم حديثاً للنادى الاهلى بأزمة كبرى ، بعدما تم ايقاف الاعب من قبل الاتحاد المصرى لكرة القدم لمدة 4 اشهر بالأضافة لغرامة مالية قيمتها 133 الف جنية .
وانضم الاعب خلال موسم الانتالات الصيفية قادماً من نادى مصر المقصة بعد تألقة وتقديم عروض طيبة معه ، الامر الذى اجبر مسئولى نادى الزمالك بتقديم شكوى ضد الاعب بداعى التوقيع لناديين فى نفس الوقت ، وبعد تقديم التظلم
من جانب النادى الاهلى تم اسقاط العقوبة عن طريق لجنة التظلمات واصبح اللاعب لة الاحقية بالمشاركة مع نادية الجديد .
عملياً تم تنفيذ العقوبة على الاعب بطريقة غير مباشرة ، كان من احقية النادى الاهلى مشاركة الاعب فى المباريات الرسمية منذ يوم 3 سبتمبر الماضى ومن ذالك الوقت لعب النادى 9 مباريات رسمية فى بطولات مختلفة .
وظل الاعب بعيداً عن المشاركة الرسمية خلال الاربع أشهر الماضية والذى كان من المقرر أن يغيب فيهم الاعب عن القلعة الحمراء فى حال تقبل النادى العقوبة .
حمدى زكى وعدم المشاركة
بعدما تم التعاقد مع الاعب محمد حمدى زكى قادماً من الاتحاد السكندرى فى صفقة أثيرت حولها جدلاً كبيراً.
زكى الذى لم يشارك مع النادى الاهلى سوي بعض الدقائق خلال مبارة القمة فى نهائى الكأس المصرى والذى فاز بها نادى الزمالك ليحقق الثنائية، ومنذ ذلك المشاركة لم يشارك بعد
حتى الان فى مباراة رسمية سوى بعض المشاركات الودية .
الميركاتوو الشتوى والراحلين عن الاهلى
بدأ مسئولى النادى الاهلى بالتحرك لحسم بعض الصفاقات الشتوية بشكل رسمى لتدعيم المراكز التى فى حاجه إليها المدير الفنى للأحمر.
وتم طرح عدد من الاسماء يتقدمها بقوة " عمرو السولية " لاعب الشعب الامراتى والذى اصبح قريباً جداً من الانضمام للقلعة الحمراء ، بالاضافة لتمسك الاهلى بعمرو طارق المحترف بصفوف ريال بيتيس الاسبانى ، ويبحث الاهلى عن ظهير ايسر قوى لعدم اقتناع المدير الفنى بالثنائى حسين السيد وصبرى رحيل .
ومع التدعيم بلاعبيين جدد سيرحل عدد من الاعبيين عن الفريق ، والذى سيستغنى الاهلى عنهم سواء بالبيع او الاعارة أو الاستغناء .
ويأتى فى مقدمة الراحلين عن الاهلى شريف حازم مدافع الفريق بشكل نهائى لعدم قناعة المدير الفنى بة ، ويمتلك الاعب عدد من العروض المحلية ابرزهم الاسماعيلى ومصر المقصة وانبى .
بينما اصبح صعوبة تواجد عبد الظاهر مع الفريق فى الوقت الحالى ، فى ظل عدم الرضا عن الاعب من قبل جوزية بيسيرو فى الفترة الماضية والذى قرر الاستغناء عن الاعب ولم يعلن رسمياً حتى الان ، ويمتلك الاعب عرضا من نادية القديم انبى .
ويفكر الجهاز الكرة بالنادى الاهلى بأعارة احد الاعبيين الوافدين الجدد على النادى الاهلى ، الامر الذى قد لا يعجب الجمهور الاحمر بسبب عدم اخذ الاعبيين الفرصة الكاملة لهم فى المشاركة مع الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.