الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 04:58 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”المجمعات الاستهلاكية” تدفع بـ4 منافذ متنقلة لبيع السلع الغذائية بالجيزة

أكد طارق الطنطاوي، رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، الدفع بـ4 منافذ متنقلة إلى الطوابق بحي فيصل بالجيزة وإسطبل عنتر بمصر القديمة بالقاهرة؛ لطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.
وأضاف "طنطاوي" إن هذه المنافذ تحمل ما بين 4 إلى 5 أطنان من السلع الغذائية التي تقل عن مثيلاتها بأسواق القطاع الخاص بنسبة 25%، وتشمل طرح كيلو اللحوم بسعر 50 جنيهًا، والدواجن بسعر 19 جنيهًا للكيلو، وكباب حلة الأهرام بـ35 جنيها، وطبق لحم مفروم وزن 350 جراما بـ15 جنيها، وأسماك فيليه الباسا بـ13 جنيها للكيلو، بجانب سلع البقالة لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الضرورية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.