الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:58 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آدم خطاب والأردنية علا ياسين فى فيلم سينمائي جديد

صرح المخرج آدم خطاب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك أنه بصدد الاعداد للترتيبات النهائيه لفيلمه الجديد الذى لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن وأن هناك مفاجآت عديده تنتظر الجمهور
وأعرب خطاب عن سعادته بالعمل مع النجمه الشابه #علا_ياسين بطلة فيلمه اللى جاى الذى يبدأ العمل به فى النصف الاول من شهر مارس القادم وذلك بعد الانتهاء من تصوير المشاهد النهائية وأعمال المونتاج لفيلمى الحالى #البصمة ) وسوف تشارك علا البطولة النجمة سارة سلامة والنجم أحمد صلاح السعدنى وباقة من المع النجوم.
ومن المعروف لجمهور الشباب أن النجمه علا نجمة اراب كاستينج وانا براهن على اكتساحها لسوق السينما المصرية واتشرف ان اول عمل سينمائى ليها فى مصر يكون معى وبقدمهالكم يا مصريين وجه جديد اردنى مشرف .. بالتعاون مع دائم الابداع مدير الإنتاج حسينى فرج - الذى سبق وان تعاملنا سوياً فى فيلم #البصمه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.