الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 04:33 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة 17 طفل فى تصادم سيارتين بجرار زراعى على طريق الإسماعيلية الصحراوى

أصيب 17 طفلًا بإصابات مختلفة، إثر تصادم سيارتين ربع نقل بجرار زراعى، على الوصلة المؤدية من مدينة القصاصين الجديدة إلى طريق الإسماعيلية- القاهرة الصحراوى.
كان اللواء علي العزازي مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطاراً من اللواء محمود خليل مدير ادارة البحث الجنائي، يفيد أن سيارتين ربع نقل صطدمتا بجرار زراعى، ما أسفر عن إصابة 17 طفلًا، قادمين من مركزى الحسينية وفاقوس بالشرقية، للعمل باليومية بإحدى شركات تصدير البطاطس، وذلك بالمزارع التابعة لها بمشروع السادس من أكتوبر للمشروعات الزراعية.
أصيب الأطفال بإصابات مختلفة، ما بين جروح وكسور وكدمات، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى القصاصين الجديدة المركزى، الذى قام بتحويل بعض الحالات إلى المستشفى الجامعى بالإسماعيلية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.