الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة

سهر الصايغ لـ”الموجز”: بتول عرفة وراء مشاركتي فى ”أريد رجلاً”.. وأتمنى الوقوف أمام نبيل الحلفاوى

طبيبة أسنان دخلت علم الفن وهى لم تتجاوز الأربع أعوام من خلال مسرحية"حظ العوالم" مع الفنان محمود الجندى، وبعدها شاركت فى مسلسل"أم كلثوم" مع الفنانة صابرين حيث جسدت دور كوكب الشرق وهى طفلة، ذلك الدور الذى فتح لها باب الفن على مصراعيه وبعدها إستطاعت أن تقتحم عالم التمثيل من خلال مشاركتها فى العديد من الأعمال الدرامية.. إنها الفنانة سهر الصايغ التى التقتها "الموجز" وأجرت معها هذا الحوار حول آخر أعمالها.
*ماذا عن دورك فى مسلسل"أريد رجلاً"؟
أجسد دور فتاة تدعى نهى تعمل مذيعة بإحدى المحطات الإذاعية وهذه الشخصية مختلفة تماما عن جميع اعمالى السابقة فالبرغم من نجاحها فى عملها إلا أنها ضعيفة فى شخصيتها وتفتقد الثقة فى نفسها مما يعرضها للعديد من المشاكل, فهى فتاة تمتلك كثيراً من الجمال وبرغم ذلك تشعر دائماً بأنها ينقصها شيئا ما.
*كيف كانت الأجواء داخل كواليس العمل؟
"أريد رجلاً" عرض على أكثر من مرة وكنت أرفض المشاركة به خوفاً من الدور الذى أقدمه لأول مرة ولكن بعد أن تحدثت مع المخرجة" بتول عرفة" ومعظم فريق العمل شعرت بالإطمئنان تجاه الدور خاصة أنى وجدته متميز مما يمثل خطوة هامة خلال مشوارى, بالإضافة إلى الأجواء داخل العمل كانت ممتعة جداً فالجميع كان يعمل بحب، والجميع كان لديه هدف واحد وهو إخراج عمل يثير إعجاب الجمهور.
*وماذا عن ردود فعل الجمهور والنقاد تجاه المسلسل؟
الحمد لله سعدت جداً بردود فعل الجمهور خصوصا أن أغلب الأشخاص كانوا سعداء بشخصيتى جداً وهذا من أكثر الأشياء التى أعجبت بها، وكانت أكثر التعليقات من الشباب الذين تعاطفوا مع شخصية نهى متمنيين أن يتحسن وضعها للأفضل.
* وهل واجهتك صعوبات أثناء العمل؟
بعد قراءتى للسيناريو قررت أن أقدم الدور بشكل يليق به خاصة أن السيناريو كان مكتوب بشكل أكثر من رائع فبدأت أشتغل على الشخصية لإخرجها بالشكل المطلوب ولم انسى فضل المخرجة بتول عرفة التى شجعتنى كثيراً .
*هل تفضلين الأعمال الدرامية الطويلة أم القصيرة؟
"أريد رجلاً" يعتبر أول مشاركة لى فى عمل درامى طويل ولكن شعرت بإستمتاع خلال مشاركتى ، فالمسلسلات الطويلة لابد أن أن تتضمن عديد من الأحداث والشخصيات التى تجذب المشاهد على مدار الحلقات.
*وكيف توفقين بين عملك الأساسى كطبيبة وبين التمثيل؟
بالطبع لابد أن يأتى شئ على حساب الآخر ولكن أحاول أن أوفق بين الاثنين بقدر المستطاع.
*ومن هم المخرجين والفنانين الذين تتمنى العمل معهم الفترة المقبلة؟
من الفنانيين أتمنى العمل مع الفنان القدير نبيل الحلفاوى لأنى أعشقه منذ صغرى، بينما من المخرجين كنت أتمنى أن أعمل مع الفنان القدير العالمى يوسف شاهين ولكن القدر لم يمنحنى هذه الفرصة.
*ماذا عن أعمالك المقبلة؟
أنتظر عرض فيلم"تفاحة حوا" الذى من المفترض أن يعرض خلال الأيام القليلة المقبلة،والذى أجسد فيه دور مترجمة تعانى من مرض نفسى ولديها تركيبة نفسية غريبة وتدور مشاهد الفيلم فى إطار تشويقى عن الصراع بين الرجل والمرأة والمشاكل النفسية التى يواجهها الشباب وأيضاً المشاكل التى يواجهها المتزوجون دون حب، كما أخوض رمضان المقبل بعملين دراميين وهم "الكيف" مع المخرج محمد النقلى وتأليف أحمد أبو زيد والفنانة لوسى ، وأيضاً مسلسل"وعد" للمؤلف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر وبدأت تصوير أولى مشاهدى به أول فبراير الجارى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.