الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 11:33 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”مستقبل وطن” يثنى على إهتمام الرئيس بالقضية الفلسطنية فى كلمتة أمام البرلمان اليابانى

شعار حزب مستقبل وطن
شعار حزب مستقبل وطن
أثنى الدكتور محمد منظور عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن ، على كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام البرلمان اليابانى ، والتى أكد فيها أنه رغم الظروف الصعبة التى مرت بها مصر فى الأعوام الأخيرة إلا أنها كانت حريصة على إحياء المفاوضات بين الجانبين الفلسطينى والإسرائيلى إيمانا من الدولة المصرية بأن استعادة الاستقرار المنشود فى منطقة الشرق الأوسط لن يتأتى دون حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية .
وأكد منظور فى تصريحات صحفية اليوم ، أن الرئيس السيسي كان حريصا على إظهار معاناة ينهى الشعب الفلسطينى التى طالت لعقود ، وأنه لابد من إنهائها بوجود دولة مستقلة عاصمتها القدس الشرقية ، مؤكدا أن هذا يشير أن القضية الفلسطنية مازالت هى القضية الأولى لدى القيادة المصرية والشعب المصرى الذى يطالب دائما بحق الشعب الفلسطينى فى تقرير مصيرة وإستعادة حقوقة المسلوبة وأرضه المنهوبه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.