الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 06:54 مـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

درة تترك السقا وتتزوج مصطفى شعبان


بعد انضمامها مؤخراً لاسرة مسلسل " الزوجة الرابعة " مع مصطفى شعبان تكثف الفنانة درة تصوير مشاهد فيلمها " بابا " مع المخرج علي ادريس وتلعب من خلاله شخصية " فريدة " مهندسة ديكور تلتقي بالطبيب الشاب -حازم- الذى يقوم بدوره أحمد السقا لتجمعهم العديد من المواقف الكوميدية والعاطفية .. ومن المتوقع ان تنتهى من تصويره خلال 3 ايام ..
العمل تاليف زينب عزيزو يدور في إطار رومانسي كوميدي و بطولة إدوارد وصلاح عبد الله وخالد سرحان وهناء الشوربجي وسليمان عيد ومن المتوقع عرضه في موسم عيد الفطر القادم.
وعلى صعيد أخر تواصل درة تصوير دورها في مسلسل "زي الورد" الذي يبلغ عدد حلقاته 60 حلقة سيتم عرض 30 منها في رمضان والباقي بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة والذي تشارك في بطولته مع يوسف الشريف وصلاح عبد الله وأروا اليمنية وفيدرا وهاني عادل واحمد داوود ورحمة ومحمد نجاتي. وكتبه فداء الشندويلي ويخرجه سعد هنداوي. وتلعب فيه دور ياسمين وهي مدرسة في حضانة ترتبط بعلاقة حب مع علي ويلعبه يوسف شريف بعد انتقالها للعمل كمصممة جرافيك في شركة.
وتقرأ درة حاليا سناريو مسلسل"الزوجة الرابعة" مع مصطفى شعبان وسوف تلعب دور الزوجة الرابعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy