الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 10:54 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عقبة تُعيق انتقال دي بروين إلى الدوري السعودي

دي بروين
دي بروين

كشفت تقارير صحفية عن تطورات صفقة انتقال الدولي البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم دي بروين بقوة بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية في الصيف الحالي وذلك بعد رغبته في الرحيل عن المان سيتي عقب التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي.

100 مليون يورو تهدد انتقال دي بروين لـ الدوري السعودي

ووفقًا ما أكدته صحيفة " HLN " البلجيكية فإن مانشستر سيتي قد يطلب الحصول على مبلغ يتجاوز 100 مليون يورو لبيع عقد دي بروين الأمر الذي قد يُعيق انتقاله لأي فريق اخر خلال الوقت الحالي.

وأفادت الصحيفة إلى أن أندية الدوري السعودي قد يضطروا إلى الانتظار حتى صيف عام 2025 حينما ينتهي عقد دي بروين مع المان سيتي وضمه مجانًا إلى مسابقة روشن.

ونجح الدولي البلجيكي في تحقيق العديد من الإنجازات مع المان سيتي حيث توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 6 مرات إلى جانب لقب دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وخمس بطولات رابطة الإنجليزية المحترفة.

اقرأ أيضًا..

رويس يصدم أندية الدوري السعودي ويحدد وجهته المقبلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy