الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:58 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رويس يصدم أندية الدوري السعودي ويحدد وجهته المقبلة

رويس
رويس

حسم ماركو رويس نجم نادي بوروسيا دورتموند السابق وجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيله عن القلعة الصفراء بنهاية الموسم المنصرم.

وارتبط اسم رويس مؤخرًا بإمكانية الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي في الصيف الحالي بعد تلقيه أكثر من عرض رسمي للظفر بخدماته في الموسم الجديد.

رويس يحدد وجهته المقبلة بعد العروض السعودية

ووفقًا لما أكدته صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية فإن رويس قد استقر على الانتقال لفريق لوس أنجيلوس جالاسكي الناشط في الدوري الأمريكي ليلعب بجوار الفريق أوليفيه جيرو مهاجم منتخب فرنسا.

وفضل رويس السير على نهج الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي انضم في الصيف الماضي إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي بعد رفضه عرضًا ضخمًا من الهلال السعودي عقب رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووصل رويس مع فريق بوروسيا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في عامين 2013 و2024 إلا أن خسرهما ضد بايرن ميونخ والثانية أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضًا..

الأهلي يحسم الجدل حول رحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي

الترتيب النهائي لـ الدوري السعودي 2023-2024 بعد نهاية الموسم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy