الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 02:48 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رونالدو يحقق رقما قياسيا في الدوري السعودي.. تفاصيل

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تمكن قائد النصر، كريستيانو رونالدو، من تحقيق إنجاز تاريخي بتجاوز رقم الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، كأفضل هداف في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين.

رونالدو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف

وسجل رونالدو هدفين في مرمى اتحاد جدة خلال مباراة الكلاسيكو التي أقيمت مساء اليوم الإثنين على ملعب "الأول بارك" ضمن الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي.

بهذا الإنجاز، رفع رونالدو رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 35 هدفا، متصدراً قائمة الهدافين بفارق 8 أهداف عن ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال.

وبهذا الرقم، يكون رونالدو قد حقق أعلى رصيد تهديفي للاعب في موسم واحد منذ بداية دوري المحترفين في موسم 2008-2009، متجاوزاً الرقم السابق الذي سجله حمد الله في موسم 2018-2019 بقميص النصر.

واحتاج رونالدو 31 مباراة لتحقيق هذا الرقم، بينما حقق حمد الله الرقم في 26 مباراة فقط.

اقرأ أيضا..

بسبب كريستيانو رونالدو.. النصر السعودي يسعى للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي

كريستيانو رونالدو على رأس قائمة منتخب البرتغال في يورو 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy