الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:05 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يحسم الجدل حول رحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الأنباء المترددة عن تلقى الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عرضًا من القادسية السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعتبر محمد الشناوي من الركائز الأساسية في النادي الأهلي بمركز حراسة المرمى إلا أنه ابتعد مؤخرًا عن المشاركة بصورة أساسية بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الكتف.

حقيقة تلقي الشناوي عرضا من نادي القادسية

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الموجز" أن ما يتردد عن تلقى محمد الشناوي عرضًا رسميًا من نادي القادسية السعودي ليس له أساس من الصحة.

وأضاف المصدر في تصريحاته أن هناك رغبة قوية داخل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ببقاء حارس المارد الأحمر في الفترة المقبلة وتمديد عقده مع تعديل راتبه كونه أحد العناصر الأساسية في تشكيلة السويسري مارسيل كولر.

وتوج النادي الأهلي مؤخرًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي بعد الفوز عليه بهدف دون رد في إياب نهائي المسابقة القارية التي جمعت الفريقين على ملعب "القاهرة الدولي".

اقرأ أيضًا..

رد قاطع من الأهلي حول رحيل إمام عاشور في الانتقالات الصيفية

طريق الأهلي.. باتشوكا المكسيكي يتوج بلقب كونكاكاف ويتأهل إلى كأس الإنتركونتيننتال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy