الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 24 يونيو 2024 02:59 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

رابطة النقاد الرياضيين ترفض تصريحات محمد الشناوي وتطالب الأهلي بالتدخل

أزمة تصريحات محمد الشناوي
أزمة تصريحات محمد الشناوي

طالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين في بيان له اليوم الجمعة إدارة النادي الأهلي بالتدخل إزاء تصريحات نجم الفريق محمد الشناوي التي هاجم فيها الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جاء ذلك حينما سأل صحفي تونسي محمد الشناوي عن الأخبار المنتشرة في الآونة الأخيرة عن حدوث بعض المشكلات اثناء إجراء التبديلات بالفريق ليرد الشناوي قائلا "مشاكل؟ أنت قرأت الأخبار دي فين، في الصحف المصرية، طيب ما هي دي الصحف المصرية هما اللي بيعملوا المشاكل دي، ومفيش أي مشاكل في الفريق".

نص بيان رابطة النقاد الرياضيين


يعلن المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين رفضه القاطع للتصريح الذي أدلي به محمد الشناوي حارس النادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث فوجئ المكتب التنفيذي بحارس النادي الأهلي ردًا علي أحد الأسئلة في المؤتمر الصحفي اليوم متضمنا كلاما به اساءة بالغة لجموع الصحفيين المصريين والصحافة المصرية بإدعائه أنها تخلق دائمًا المشاكل .. وهو مايراه المكتب التنفيذي تجاوزا غير مقبول يتطلب التعامل معه بحزم .

وقام المكتب التنفيذي بإبلاغ النادى الأهلى رفضنا القاطع لتجاوز أحد لاعبيه من واقع تقديرنا الكامل للمؤسسة الرياضية بعيدا عن تصرفات شخص بداخلها.

ويطالب المكتب التنفيذي لرابطة النقاد إدارة النادي الأهلي بتصحيح الخطأ الفادح الذي وقع فيه لاعبه محمد الشناوي وتعديل تصريحه فورًا والاعتذار عما بدر منه .. والتأكيد علي احترام الصحافة المصرية وما تقوم به من دور عظيم ، مع تأكيدنا الكامل بدعم النادى فى مباراته بنهائي دورى الأبطال الإفريقي.

كما يؤكد المكتب التنفيذى أنه لن يتردد فى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة ضد تجاوز الشناوى بالتنسيق مع نقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة .

اقرأ أيضا:

الأهلي يؤدي تدريبه الختامي استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري.. والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy