الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 03:15 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس لقاء وزير الرى بـ”رئيس المجلس العربي للمياه”

وزير الرى
وزير الرى
ستقبل الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، بمكتبه صباح اليوم الدكتور محمود أبو زيد رئيس المجلس العربي للمياه والدكتور خالد أبو زيد المدير الإقليمي للموارد المائية بمركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا "سيداري" .
تناول اللقاء بحث ومناقشة سبل تفعيل أوجه التعاون بين الوزارة والمجلس العربي للمياه في مختلف مجالات الموارد المائية وآليات ترشيد استخدامها والحفاظ عليها من الهدر والتلوث والمضي قدما في نشر المعرفة وتبادل الخبرات من أجل تحقيق الإدارة الرشيدة للموارد المائية ومجابهة كافة التحديات التي يعاني منها قطاع المياه .
وتم التأكيد على أهمية رفع كفاءة استخدام الموارد المائية في ظل تطبيق مبادئ الإدارة المتكاملة للموارد المائية واللامركزية بالإضافة إلى اتخاذ كافة السبل الممكنة لمواجهة ظاهرة التغيرات المناخية ، وذلك في ضوء التعاون مع كافة الجهات المعنية وفي مقدمتها المجلس العربي للمياه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.