الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 01:04 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر مباراة الزمالك و نهضة بركان اليوم في نهائي الكونفدرالية الإفريقية بسبب” كيس بلاستيك” حقيقة اندلاع حريق في مترو الانفاق تزوج مسيحية وتسبب في طلاق معالي زايد وحلق شعرها على الزيرو.. حكايات ممدوح وافي نفاد تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد تطبيق جدول تخفيف الأحمال الجديد.. نصائح هامة لترشيد الاستهلاك موعد سفر الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا تقديم الدعم.. نصائح ضرورية تقدم للأبناء قبل الامتحانات ”دراسة جديدة تكشف أن موظفي العمل المسائي أكثر عرضة للإصابة بالإكتئاب ومشاكل صحية أخرى حكايته مع السفير الإسرائيلي والجيش سبب تأخير شهرته..وخلافه مع الإخوان الإرهابية.. أسرار في حياة لطفي لبيب أسعار الذهب اليوم بختام تعاملات السبت.. عيار 21 بكام ننشر موعد ورابط الحصول علي أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024 ريال مدريد يكتسح غرناطة برباعية في الدوري الإسباني

ثورة شعبية فى تركيا تطالب برحيل القواعد العسكرية الأمريكية

اردوغان
اردوغان
طالب أصحاب المهن الحرة في بلدة "إينجرليك" التابعة لمحافظة "أضنة" بجنوب تركيا، برحيل العسكريين الأمريكيين من قاعدة "إينجرليك" الواقعة ببلدتهم.
وذكرت محطة (سي.إن.إن.تورك) الفضائية اليوم الأربعاء أن مجموعة من المحتجين بالبلدة أكدوا أن الولايات المتحدة الأمريكية تعرضت لهجوم إرهابي، إلا أنها وجهت تعليمات لأسر العسكريين بترك القاعدة تحسبا لهجمات إرهابية من قبل تنظيم داعش، ولذلك "فنحن نطالب برحيل القوات الأمريكية من القاعدة أيضا"، رافعين لافتات كتبوا عليها (Go home).
وأكد أصحاب المهن الحرة بالبلدة أن القائد الأمريكي لقاعدة "إينجرليك" تم تعيينه قبل تسعة أشهر، ومنذ ذلك التاريخ منع خروج العسكريين من القاعدة كإجراء أمني ، تحسبا لهجوم مسلح من قبل تنظيم داعش.
وأشاروا إلى أن تجارتهم ومعيشتهم تضررت جراء القرار الصادر من وزارة الدفاع الأمريكية بسحب أسر العسكريين من القواعد الجوية في "إينجرليك"، و"موغلا"، و"إزمير"، ولذلك طالبوا برحيل كافة القوات الأمريكية العاملة بقاعدة "إينجرليك" لأنها " تضر بتركيا من خلال إظهار أنها غير مستقرة أمنيا ومعرضة لهجمات مسلحة وتهديدات من منظمات إرهابية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.